نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال إدارة خدمة المجتمع في بلدية الوثبة مبادرة مجتمعية بمناسبة عيد الفطر المبارك استهدفت تكربم ومعايدة الطاقم الطبي والتمريضي العامل في مدينة شخبوط الطبية. وتضمنت المبادرة توزيع هدايا على خط دفاعنا الاول تعبيرا عن الشكر والتقدير لجهودهم وتضحياتهم من أجل حماية المجتمع وصحته وسلامته. وأعربت البلدية عن أسمى معاني الشكر والعرفان لجميع الكوادر الطبية الذين يبذلون جهودا جبارة في خدمة المجتمع. وقد جاءت هذه المبادرة تحت عنوان (أسرة واحدة.. عيديتكم علينا) تأكيدا لالتزام البلدية بدعم وتقدير الشرائح المجتمعية التي تساهم في تعزبز السلامة والصحة العامة.. وتعزيزا لقيم التكافل المجتمعي.

وقد قام فريق بلدية الوثبة بتسليم الهدايا العينية ضمن إجراءات احترازية وقائية عالية المستوى حفاظا على سلامة وصحة العاملين.
من جانبها عبرت مدينة شخبوط الطبية عن بالغ تقديرها لمبادرة بلدية مدينة أبوظبي مؤكدة ان تضامن المؤسسات وتكاتف الجهود من شأنه رفع قدراتنا على العطاء والتضحية والاستمرار في أداء الواجب الوطني تجاه المجتمع وصحته العامة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق