حصلت بلدية مدينة أبوظبي على شهادة الأيزو (ISO/IEC 27001:2013) في مجال إدارة أمن المعلومات من شركة (إل آر) المعتمدة (Llyod's Register)، وتعد شهادة الآيزو 27001 من أرفع الشهادات على مستوى العالم في مجال حماية أمن المعلومات، وتطبيق معايير سلامة وسرية البيانات، وذلك عبر أنظمة أمنية عالية التقنية، والتي تستلزم دراسة وتطبيقاً منهجياً لكل من إدارة المخاطر، وتصميم الضوابط اللازمة و تنفيذها وتبني إجراءات مستدامة لاستمرارية الأعمال، وإدارة الأزمات والكوارث، ورفع مستوى الوعي الأمني، وتحسين استجابتها للمتطلبات والحوادث الأمنية المتعلقة بتقنية المعلومات.
من جانبه أعرب سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي عن فخره بالإنجازات التي تحققها بلدية مدينة أبوظبي بفضل الدعم والرعاية المستمرين من القيادة الحكيمة ، وحرصها على توفير كل أسباب النجاح والتميز من أجل الارتقاء المستمر بالخدمات، وإسعاد المجتمع والمتعاملين ومواكبة النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها أبوظبي على كافة الصعد. 
وأشار سعادته أن حصول البلدية على هذه الشهادة العالمية تمثل إنجازا جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات في مجال التكنولوجيا، وتوظيف الذكاء الاصطناعي ، لتعزيز مشروع التحول الرقمي الذي أنجزته البلدية وكان له الأثر الكبير والإيجابي على تحسين الخدمات وتحقيق أعلى معدلات رضا المتعاملين والمجتمع.
 وأكد سعادته أن حصول البلدية على شهادة الأيزو في مجال تطبيق المعايير العالمية لأمن المعلومات ما هو إلا انعكاس لما تنتهجه البلدية في توجهها نحو التحول الرقمي الكامل في خدماتها وإجراءاتها وحماية أنظمتها وبياناتها، وتعزيز منصاتها الذكية المتطورة.
 وأضاف أن البلدية مستمرة في المزيد من التطوير في مجال التكنولوجيا، وأمن المعلومات، لافتاً إلى أن البلدية وضعت التحول الرقمي وأتمتة جميع العمليات والإجراءات على رأس أولوياتها، وكرست كافة الأدوات الفنية والكوادر البشرية لبذل أقصى الجهود من أجل خدمة المتعاملين والارتقاء بجودة الحياة وإسعاد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق