تشارك بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بالمناسبة العالمية "ساعة الأرض" من خلال إطفاء الإنارة بمبنى البلدية الرئيس في شارع الشيخ زايد والمراكز الخارجية وبعض المرافق والأصول التابعة لها لمدة ساعة واحدة من الثامنة والنصف إلى التاسعة والنصف.
وتأتي هذه الفعالية تأكيدا على الالتزام بمعاير الاستدامة والحفاظ على الطاقة وترشيد استهلاكها ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية صون مقدرات الطبيعة والتقليل من التلوث من أجل إيجاد بيئة آمنة ومستقرة وصحية.
كما تأتي مشاركة البلدية في هذا الحدث السنوي العالمي للتعبير عن التزامها بالحفاظ على البيئة والتصدي لظاهرة التغير المناخي وتوفير الطاقة على المستوى المحلي وتقليص انبعاثات الغازات الناجمة عن الاحتباس الحراري الذي يمثل تحديا حقيقيا يواجه الكرة الأرضية نحو سبل عيش أفضل على كوكب الأرض.
وأكدت البلدية أن الاستراتيجية التخطيطية والتطويرية والإنشائية لبلدية مدينة أبوظبي أولت عناية فائقة لتكريس معايير التنمية المستدامة وترسيخ قيم الطاقة المتجددة من خلال مشاريعها واعتماد السياسات التي من شأنها توفير أكبر قدر ممكن من الطاقة سواء على صعيد استهلاك الكهرباء أو المياه واستخدام أحدث أنظمة الإنارة في الشوارع " إل إي دي.
جدير بالذكر أن "ساعة الأرض" هو حدث سنوي عالمي ينظمه الصندوق العالمي لصون الطبيعة ويدعو فيه الأفراد والمؤسسات التجارية إلى إطفاء الأنوار غير الضرورية والأجهزة الكهربائية لمدة ساعة واحدة بهدف زيادة مستوى الوعي بضرورة اتخاذ إجراءات ناجعة لمواجهة التغيرات المناخي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق