تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة شاركت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بمركز البلدية الفرعي - الشهامة - وإدارات البلدية (استدامة الأعمال، الصحة العامة، البيئة والصحة والسلامة في مهرجان الرماية الثامن للوحدات المساندة، والذي أقيم بميدان الرماية بالريف.
من جانبه أكد السيد حميد راشد الدرعي - مدير مركز الشهامة أن مشاركة البلدية بفعاليات المهرجان استهدفت تعزيز الشراكة الاستراتيجية للبلدية مع القيادة العامة للقوات المسلحة وتعزيز المسؤولية المجتمعية، وتعريف المجتمع بالخدمات البلدية المختلفة، حيث تم تخصيص موقع للبلدية في المهرجان لتقديم خدمات التوعية للحفاظ على المظهر العام وتوعية الزوار بالتشريعات والإجراءات المنظمة لها بالإضافة لخدمة التسجيل الالكتروني في منصة (سمارت هب)، وذلك من أجل تسهيل وتسريع إجراء معاملاتهم دون الحاجة لزيارة البلدية ومراكزها الفرعية، وهو ما يأتي ضمن استراتيجية البلدية الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات اللازمة، كما شاركت إدارات البلدية الأخرى بعرض خدماتها المختلفة.
وساهمت البلدية بتجميل موقع فعاليات المهرجان من خلال توفير أشجار الزينة والشتلات الورقية وتوزيع الزهور.
وشهد جناح البلدية المشارك في المهرجان إقبالاً كبيراً من الزوار الذين استقبلهم فريق العمل لتعريفهم بخدمات البلدية والتعرف إلى احتياجاتهم وإرشادهم بأسهل الطرق للوصول إليها، حيث عمل أفراد الفريق على إنشاء حساب لكل زائر للجناح باسم مستخدم وكلمة سر خاصين بالزائر حتى يتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من مختلف الدوائر الحكومية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق