نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة، فعالية "إحياء ملاعب الفرجان"، ضمن مبادرة "عاصمتي" في منطقة الباهية، بمشاركة مجتمعية من (كلنا شرطة)، والحدائق الملكية، وشركة شاطئ الغربي للمقاولات العامة، ومستشفى برجيل، وعدد من طلاب مدرسة الشيخ خليفة بن زايد ومدرسة سانت جوزيف.
وهدفت الفعالية، التي شارك فيها أكثر من 150 شخصاً من الشباب وأفراد المجتمع، إلى تحفيز أبناء منطقة الباهية القديمة، خصوصاً فئات الشباب، ليكون لهم دور إيجابي مهم وفاعل في الحفاظ على مظهر مدينتهم والتعاون الفعال من أجل الارتقاء به، وتوعية الجمهور بأهمية ملاعب الفرجان ودورها الإيجابي على الشباب، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية بين البلدية وفئات المجتمع والشركاء الاستراتيجيين.
وعملت الفعالية على استثمار المساحات الخالية في منطقة الباهية، وذلك بإنشاء عدد من الملاعب الرملية الدائمة لكرة القدم وكرة الطائرة كي يمارس بها أبناء المنطقة هاتين الرياضتين في الأوقات التي تناسبهم، وذلك لاستعادة دور ملاعب الأحياء السكنية التي كانت متنفساً ومكاناً مناسباً للم شمل الشباب وإتاحة الفرصة لهم للتعارف والتآخي وممارسة رياضاتهم المفضلة في أجواء آمنة وترفيهية.
هذا ويعتزم مركز بلدية الشهامة تعميم فكرة إنشاء ملاعب الفرجان على بقية المناطق الأخرى التابعة لنطاق المركز.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق