اختتم السوق المجتمعي للأسر الإماراتية المنتجة في منطقة المشرف فعالياته بنجاح كبير استمر على مدى خمسة أيام متواصلة، والذي نظمته بلدية مدينة أبوظبي من خلال بلدية مركز المدينة ضمن مبادرات (سفير المجتمع) لمنطقة المشرف 2020، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودائرة التنمية الاقتصادية، ونادي تراث الإمارات، ومكاشيت لتنظيم الفعاليات، وشركة ترنيدو لاندسكيب.
وشهد السوق، الذي حقق حضوراً جماهيرياً كبيراً وتزايداً ملحوظاً في أعداد الزوار مقارنة بالعام الماضي، الكثير من الفعاليات الترفيهية والورش التعليمية من قبل القيادة العامة لشرطة أبوظبي والدفاع المدني ونادي تراث الإمارات، بالإضافة إلى ما عرضه أكثر من 57 محلاً من منتجات محلية متنوعة لمشاريع الأسر الإماراتية المشاركة.
ومن منطلق الحفاظ على الموروث الإماراتي وغرسه في نفوس النشء، حرص الشركاء الاستراتيجيون على تدريب الأطفال على كيفية إعداد القهوة العربية وتحضير بعض الأكلات الشعبية الشهيرة على يد مختصين، وكذلك على تنظيم مسابقة اليولة، ومعرض خاص بسيارات الأطفال، كما صاحب السوق توزيع 300 شتلة زراعية على الجمهور تزامناً مع أسبوع التشجير.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق