نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مدينة زايد، فعالية لطلاب المدارس تزامناً مع أسبوع التشجير الأربعين، بمشاركة كل من مدرسة أشبال القدس الخاصة، ومدرسة المهارات الخاصة في مدينة شخبوط، ومركز النور لذوي الهمم في مدينة محمد بن زايد، بالإضافة إلى أهالي المنطقة.
وهدفت الفعالية إلى توعية طلاب المدارس وأفراد المجتمع بأهمية التشجير للبيئة وتعزيز مشاركة مختلف الفئات العمرية في الحفاظ على الزراعة وتأصيل قيمة المسؤولية المجتمعة وأهميتها في نفوس الطلبة والطالبات، وتعزيز المشاركة المجتمعية بين البلدية ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.
وقام فريق البلدية أثناء الفعالية بمشاركة الطلبة والطالبات ومجموعة من أصحاب الهمم في زراعة الكثير من الشتلات بمناطق متفرقة في المدارس المشاركة، وتخلل هذا تقديم النصائح والإرشادات التوعوية للطلبة بكيفية زراعة عدد من أنواع الشتلات والاعتناء بها والتعريف بأهميتها للبيئة والمظهر العام، كما تضمنت الفعالية توزيع عدد من الشتلات على أهالي منطقة مدينة محمد بن زايد، الذين قاموا بدورهم بزراعتها في حدائق منازلهم لمنحها مظهراً أكثر تناسقاً وجمالاً.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق