نظم مركز التواجد البلدي- مدينة خليفة فعالية توعوية لطلاب المدارس تزامناً مع أسبوع التشجير الأربعين، بمشاركة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومدرسة الاتحاد، ومدرسة الروافد، وشركة الفوعة للتمور، وجمعية أصدقاء البيئة، وشركة graciagroup.
وهدفت الفعالية إلى توعية طلاب المدارس وأفراد المجتمع بأهمية التشجير للبيئة وتعزيز مشاركة مختلف الفئات العمرية في الحفاظ على الزراعة وتأصيل قيمة المسؤولية المجتمعة وأهميتها في نفوس الطلاب والطالبات، وكذلك المساهمة في الارتقاء بجودة المعيشة في المجتمع، وتحسين قائمة وجودة الخدمات المجتمعية، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية بين البلدية ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.
وتضمنت الفعالية التي تعنى بالتشجيع على الزراعة والاستدامة البيئية والعناية بالمنتجات الزراعية الطبيعية وتوعية الطلاب بذلك، تقديم فقرات متنوعة وورش عمل من قبل الشركاء الاستراتيجيين، وكذلك توزيع أشجار مثمرة على الطلاب المشاركين من مؤسسة زايد العليا ومدرسة الروافد ومدرسة الاتحاد، بالإضافة إلى مشاركة الطلبة في زراعة مجموعة من شتلات الزهور وتقديم العديد من النصائح المتعلقة برعايتها وأهميتها في الحفاظ على البيئة ومنح مظهر جمالي يسر الناظرين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق