قامت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الوثبة، بزيارة عدد من المدارس الواقعة ضمن نطاق المركز، تزامناً مع فعاليات أسبوع التشجير الأربعين، وذلك بهدف تعريف طلاب المدارس بأهمية التشجير ونشر المساحات الخضراء في مختلف مناطق الدولة، وتعزيز المشاركة المجتمعية بين البلدية والجهات والمؤسسات المختلفة.
وتضمنت الزيارات زيارة كل من مدرسة الإخلاص، ومدرسة مريم بنت عمران، ومدرسة النهضة، بالإضافة إلى مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، حيث تمت زراعة مجموعة من أشجار النخيل وغيرها من الأشجار في حدائق المدارس المذكورة بمشاركة طلابها، كما تم تنفيذ ورشة توعوية بأهمية الزراعة والتشجير شارك فيها أصحاب الهمم وذلك بمشتل مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.
وعبّر الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارات وبأهمية المعلومات التي تلقوها بشكل عملي من فريق البلدية عن الأشجار وفائدة زراعتها وأهمية التشجير ونشره في مختلف مناطق الدولة لزيادة المساحات الخضراء حفاظاً على البيئة والمظهر الجمالي العام.
ما ثمّنت إدارات المدارس والجهات التي تمت زيارتها دور بلدية مدينة أبوظبي وما توليه من اهتمام بتوعية النشء وطلاب المدارس بأهمية الزراعة ومشاركة فرقها الطلاب في زراعة الأشجار بشكل عملي يرسخ المعلومة في أذهان الطلاب.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق