تنظم بلدية مدينة أبوظبي، من خلال إدارة الصحة العامة، الدورة الأولى من "مهرجان عالم الحيوانات الأليفة" في الحديقة الرسمية بكورنيش أبوظبي غدا الجمعة 31 يناير 2020، والذي يعد المهرجان الأول من نوعه في أبوظبي، وذلك بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات ( تدوير)، الإدارة العامة لشرطة أبوظبي، مستشفى أبوظبي للصقور، كلية الطب البيطري - جامعة الإمارات، قسم البيطرة بكلية التقنية العليا، هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، جميعة الإمارات البيطرية، العيادة الكندية، ومجموعة مراكز التسوق (اللولو)، شركات الأدوية البيطرية، ومحلات بيع الطيور والأسماك والحيوانات الأليفية وإكسسواراتها، وصالونات الحيوانات الأليفة.
ويهدف المهرجان إلى تعزيز أهداف بلدية مدينة أبوظبي بشأن الرفق بالحيوان وحماية البيئة الحيوانية، ومراعاة تشريعات ومعايير قانون الرفق بالحيوان، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للنظام البلدي في مدينة أبوظبي بتقديم أرقى الخدمات لمواطني الدولة ومقيميها وتحقيق مبادئ السعادة في الإمارة.
ويتضمن المهرجان الكثير من فعاليات التوعية لأفراد المجتمع عن أنواع الحيوانات الأليفة والطيور وأسماك الزينة وكيفية اختيارها والتعامل معها، وكذلك ورش تعليم الأطفال كيفية فحص الحيوانات الأليفة والعناية بها لإعداد البيطري الصغير، بالإضافة إلى فعاليات لأصحاب الهمم وطلاب وطالبات كلية الطب البيطري بجامعة الإمارات وكلية التقنية العليا، وعروض ممتعة للكلاب البوليسية التي تقدمها إدارة التفتيش الأمني (k9) التابعة للإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق