نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال بلدية مركز المدينة فعالية توعية تثقيفية في منطقة البلازا على كورنيش أبوظبي استهدفت رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بشأن الشواطئ ومفهوم العلم الأزرق، والمحميات الطبيعية وسبل المحافظة على المظهر العام والمرافق الخدمية وصون الطبيعة، حيث استمرت الفعالية من 28 - 30 يناير 2020، كما تضمنت الفعالية تقديم تدريبات ميدانية في مهارات الإسعافات الأولية والإنقاذ، وتعزيز المشاركة المجتمعية.
وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار مبادرة ( عاصمتي) بالتعاون والتكامل ما بين قسم الفعاليات والمرافق المجتمعية وبين قسم المسطحات المائية ببلدية مركز المدينة، حيث قدمت الفعالية على مدار ثلاثة أيام محاضرات توعوية بأهمية شواطئ أبوظبي والمحميات الطبيعية والتعريف بالأعلام الخاصة بالشواطئ، وتحفيز أفراد المجتمع على المساهمة في حماية هذه المرافق والارتقاء بمظهر المدينة، بالإضافة إلى إجراء مسابقات ترفيهية توعوية للجمهور، وتقديم ورش عمل، وفحوصات طبية مجانية وتعليمات الإنقاذ والإسعافات الأولية وخصوصا لمرتادي الشواطئ.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق