كرم بنك أبوظبي الأول وبنك أبوظبي التجاري بلدية مدينة أبوظبي، متمثلة في السيدة شفيقة نادر البلوشي، رئيس قسم إدارة حسابات الضمان في قطاع الأراضي والعقارات، وذلك لدورها في تفعيل جميع خدمات قسم إدارة حساب الضمان رقمياً بنسبة 100% وتسهيل رحلة المطور والبنك، وتقليص مستندات الخدمة، وكذلك تقليص مدة الخدمة من 15 يوماً إلى 5 أيام عمل، وتصدرها خدمة صرف الدفعات الأولى إقليمياً.
وجاء التكريمان من قبل البنكين للبلدية تقديراً لاستمرارها في تقديم وتفعيل مثل هذه الخدمات المتميزة المشجعة للمطورين، حيث تعد خدمة صرف الدفعات رقمياً الأولى إقليمياً، وحلقة من سلسلة تطور مشروع التحول الرقمي لخدماتها، ما انعكس إيجاباً على مستوى الخدمات ورفع مستوى رضا المتعاملين والشركاء.
جدير بالذكر أن خدمة صرف دفعات المشاريع العقارية على المنصة الذكية تتم خلال يوم عمل واحد، دون حاجة المطور إلى زيارة البلدية وتقديم الطلب، ما يعكس الشفافية والسهولة للمطور والمستثمر، ويعزز استقرار القطاع العقاري ونموه في أبوظبي، ويتماشى مع تطويره وتنظيمه وفقاً لرؤية "غداً 21".

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق