نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الوثبة مبادرة إنسانية مجتمعية تحت شعار ( شتاؤهم دفء) تضمنت تقديم كسوة شتاء إلى العمال في المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي لمركز بلدية الوثبة استهدفت في المقام الأول إسعاد العمال وإدخال السرور والبهجة إلى قلوب العمال، وذلك ضمن إطار المبادرات المتلازمة والمعبرة عن قيم الإمارات وقيادتها وشعبها التي تولي الجانب الإنساني عناية كبيرة، وتعمل على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وغرس قيم العطاء والسخاء، حيث شارك موظفو المركز  في إنجاح هذه المبادرة من خلال  تقديمهم الدعم اللوجستي المطلوب لهذه المبادرة الإيجابية.
وضمن هذا الإطار نفذ موظفو مركز بلدية الوثبة مبادرة (شتاؤهم دفء) بتوزيع الملابس الشتوية على العمال في المركز وكذلك العمال في المواقع الانشائية في مدينة الرياض والعديد من المناطق الواقعة في نطاق اختصاصات المركز.
وأوضح المركز أن هذه المبادرة تستهدف كذلك إبراز دور البلدية في تعزيز المشاركة المجتمعية وذلك من خلال التركيز على فئة ذات أثر إيجابي على مجتمعنا، ومواصلة دور البلدية في المساهمة بإسعاد جميع فئات المجتمع، والتعبير عن الشكر والتقدير لفئة العمال وتثمين جهودهم في خدمة المجتمع ودعم متطلبات التنمية الشاملة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق