نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال بلدية مركز المدينة، الأعمال التطويرية بمسجد بطي آل حامد في أبوظبي، بهدف رفع كفاءته وتعزيزاً للمظهر الحضاري الذي تتمتع به مساجد الإمارة.
وتضمنت أعمال التطوير إزالة التربة القديمة واستبدالها بتربة زراعية جديدة، وتعديل وعمل شبكة ري رئيسة وفرعية كاملة للموقع وتركيب صناديق للمحابس، وتوريد وتركيب وفرد الحصى التجميلي، وكذلك تركيب بلاط جرانيكس حول منطقة ألعاب الأطفال.
وشهدت الأعمال الزراعية في محيط المسجد إزالة الزراعات القديمة مع الإبقاء على بعض الأشجار، وتطبيق السماد العضوي والبدء بأعمال الزراعة لمغطيات التربة والشجيرات، بالإضافة إلى زراعة صباريات بشكل جمالي في مناطق التقاطعات بين الحصى التجميلي.
أما الأعمال الإليكتروميكانيكية التي تم تنفيذها ضمن خطة التطوير فقد تضمنت توصيل الكابلات الخاصة بالمحابس الأتوميكانيكية تمهيداً لتوصيل الشبكة وتشغيلها على النظام الأتوماتيكي، تركيب خزان سعة 10000 جالون لتغذية شبكة الري وعمل التوصيلات الإليكتروميكانيكية اللازمة، وكذلك تركيب مضخة للخزان وعمل التوصيلات الإليكتروميكانيكية اللازمة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق