قامت بلدية مدينة أبوظبي من خلال بلدية مركز المدينة بإضافة بعض اللمسات الجمالية للبحيرة الاصطناعية الواقعة في حديقة البحيرة على كورنيش أبوظبي، تعزيزاً للطابع البيئي فيها، وذلك عبر إدخال طيور البط والإوز إلى تلك البحيرة لإدخال البهجة والفرح على مرتادي الحديقة والبحيرة.
و استكمالاً لهذه الخطوة تم توفير مجموعة من بيوت الطيور وتركيبها على الأشجار التي تمتد على طول البحيرة والتي من شأنها العمل على إحياء الطابع البيئي المنشود. 
وقد تم كذلك تركيب لوحات على الأشجار لتعريف زوار الحدائق بشأن الأشجار المحلية التي تتم زراعتها والفوائد والمميزات لكل شجرة ومنها أشجار الغاف و السدر.
وأضافت بلدية مركز المدينة أن وجود المسطحات الخضراء من أساسيات الحياة العصرية وخصوصاً في المدن ، حيث تمثل هذه الحدائق المتنفس الطبيعي الذي يلجأ إليه السكان لقضاء أوقاتهم بعيداً عن الزحام وزخم الحياة.
ومن هذا المنطلق وتماشياً مع النهج العام الذي تنتهجه بلدية مدينة أبوظبي في توفير بيئة طبيعية  للسكان جاء هذا التوجه لإسعاد المجتمع والارتقاء بالمظهر الحضاري العام للمرافق الترفيهية والمدينة بشكل عام.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق