نظمت بلدية مدينة أبوظبي حملة توعوية عن بُعد بعنوان "فخورون بعلم بلادنا" احتفاءً بيوم العلم، بالتعاون مع مؤسسة وطني الإمارات، وشركة هـواوي، ومجموعة محمد هلال، وأحمد المغربي للعطورات.
وهدفت الحملة إلى حث وتشجيع المواطنين والمقيمين على إزالة الأعلام التالفة واستبدالها بأعلام جديدة، وتعزيز دور الأفراد في الحفاظ على العلم، الذي يمثل رمزاً للدولة وسيادتها، واعتبار هذا واجباً وطنياً ومسؤولية جماعية، بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة أبوظبي.
وتم خلال الحملة استضافة سعادة ضرار بالهول الفلاسي، في بث مباشر عبر حساب بلدية مدينة أبوظبي على انستقرام، للحديث عن العلم ورمزيته وقيمته لدى أبناء الوطن، وتوعية أفراد المجتمع بأهمية الحفاظ عليه، كما تم نشر العديد من المنشورات التوعوية عبر تطبيق فريجنا ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بالبلدية.
وتضمنت الحملة إقامة مسابقتين للجمهور عبر انستقرام وتطبيق فريجنا، الأولى بعنوان (عبّر بأجمل كلمة) وفازت فيها فاطمة آل بشر، والثانية بعنوان (مع أصحاب الهمم نصل إلى القمم) وتم خلالها تكريم المشاركين السبعة، كما تم توزيع الأعلام على عدد من مؤسسات خط الدفاع الأول وعدد من المدارس.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق