نفذت بلدية مدينة أبوظبي - قطاع عمليات البلديات الفرعية من خلال مركز البلدية الفرعي - مصفح ممثلاً في إدارة خدمات وإسعاد المجتمع حملة توعوية بشأن مشوهات المظهر العام.
وقد ركزت الحملة على مواجهة ظاهرة التكدس السكاني في منطقة مصفح الصناعية ضمن الأحواض 8،9،32.
وتأتي هذه الحملات حرصا من بلدية مدينة أبوظبي على تنظيم آلية إشغال الوحدات السكنية وفقا لمعايير صحية آمنة تحقق جودة الحياة لجميع السكان وتحافظ على المظهر العام والبيئة السكنية للقاطنين.
وضمن هذا الإطار فقد رصدت الحملة 6 مبانٍ مخالفة لقانون إشغال الوحدات السكنية المعمول به في إمارة أبوظبي، حيث قام  فريق البلدية بالتواصل مع الملاك والمستثمرين لهذه المباني والتنبيه عليهم بضرورة تعديل أوضاع المباني للمحافظة على المظهر العام للمدينة ،كما حرص مركز بلدية مصفح على إرسال (295) رسالة نصية توعوية بهذا الشأن لحث السكان على مساندة البلدية والجهات المختصة في الحد من هذه الظاهرة.
وتهيب البلدية بجميع السكان مسساندة جهودها في عملية تنظيم إشغال الوحدات السكنية بما يتوافق مع القوانين، وبالشكل الذي يوفر لهم مظلة حماية وسلامة وصحة عامة وسكينة للجميع، وذلك من خلال الإبلاغ عن حالات تكدس سكاني في مناطق سكناهم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق