كرمت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بمركز بلدية مصفح مدرسة (المنارة الخاصة) وذلك تقديرا لدورها في إنجاح فعالية زراعة شتلات وأشجار نفذتها البلدية مؤخرا.
وتأتي هذه المبادرة تأكيدا لحرص البلدية على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع الشركاء الاستراتيجيين، وتحفيز القطاع الخاص للمشاركة والمساهمة في تجسيد قيم البلدية ورسالتها وأهدافها والارتقاء بجودة الحياة وتحسين البيئة وتحقيق معايير الاستدامة.
وكانت مدرسة المنارة قد شاركت من خلال طالباتها ومديرة المدرسة وموظفي إدارة خدمات واسعاد المجتمع في مركز بلدية مصفح بزراعة شتلات وأشجار في مبنى المدرسة كمساهمة من المدرسة في دعم فعاليات وبرامج البلدية وتوطيد علاقات الشراكة مع البلدية.
وقد أعرب مدير مركز بلدية مصفح عن شكره وتقديره للقائمين على المدرسة، مشيداً باستجابتهم لدعوة البلدية للمشاركة في هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات ومؤكدا أن التعاون المثمر بين البلدية وممثلي مؤسسات القطاع الخاص يشكل أولوية وهدفا استراتيجيا للبلدية من أجل الارتقاء بجودة الخدمات وإسعاد المجتمع والمتعاملين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق