أكد سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن الإمارات العربية المتحدة وشقيقتها المملكة العربية السعودية تشكلان الحصن والسياج المنيع للأمة العربية والإسلامية، وتحملان راية السلام عالميا، وتعملان من أجل خير شعوب العالم واستقرار البشرية وازدهارها.
وأضاف المدير العام للبلدية: بفضل العلاقات الوطيدة بين قيادتنا الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة (رعاه الله) وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وبين القيادة السعودية الحكيمة فإن علاقات البلدين الشقيقين تسير نحو تعزيز أواصر الأخوة والتعاون المشترك وتحقيق الأهداف المشتركة التي من شأنها إسعاد الشعبين الشقيقين، وتسهمان بكل زخم وإيمان في دعم القضايا العربية والإسلامة، ونصرة رسالة السلام في العالم، وتحقيق الاستقرار والرخاء في بلديهما وفي كافة أنحاء العالم.
وأضاف سعادته: إن الإنجازات التي تحققها السعودية كل يوم تبعث على الفخر والاعتزاز، وإن مسيرتها التنموية والنهضوية المباركة منذ نشأتها وحتى الآن تؤكد سداد رأي قيادتها وتصميمها على المضي قدماً نحو آفاق التطوير والنماء والرخاء، مشيداً بالفكر المتجدد والحكيم الذي ينتهجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي والسير بالمملكة إلى آفاق عالمية وترسيخ مكانتها السياسية والاقتصادية والثقافية، وتعزيز ثقلها المحوري في المنطقة العربية والعالم.
وقال سعادته بمناسبة احتفال الدولة باليوم الوطني السعودي التسعين أن المملكة العربية السعودية وبفضل سياسة قيادتها الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي تمثل وزناً سياسياً ودينيا واقتصادياً استراتيجياً عربيا وإقليمياً وعالميا، مشيراً أن النهضة الشاملة في المملكة العربية السعودية تؤكد سلامة نهجها، وحكمة قيادتها التي تسعى بشتى الطرق من أجل إسعاد الشعب السعودي الشقيق، والارتقاء بجودة حياته، وتعزيز حاضره ومستقبله.
وأعرب سعادته بهذه المناسبة الوطنية الغالية عن أسمى وأصدق آيات التهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً، مؤكدا أن العلاقات الإماراتية السعودية علاقات راسخة على امتداد التاريخ، تقوم على الأخوة والتعاون والتكامل والمصير المشترك والأهداف الواحدة، والرؤية السديدة التي تميز قيادة البلدين الشقيقين.
وتابع سعادته : إذ تشارك الإمارات العربية المتحدة شقيقتها السعودية - شعباً وقيادة ووطناً- فرحتها باليوم الوطني فهذا تكريس وتجسيد لنبل ومتانة العلاقات الأخوية بين الشعبين والقيادتين، موضحاً أن كل إنجاز تسطره المملكة العربية السعودية الشقيقة هو مصدر اعتزاز لنا جميعاً.
واختتم المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي تصريحه معرباً عن أمنياته الصادقة للمملكة العربية السعودية الشقيقة بمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار والمستقبل الواعد والمشرف.
ونوه سعادته أن بلدية مدينة أبوظبي وتنفيذا لأوامر قيادتنا الحكيمة تتشرف بالمشاركة في فرحة اليوم الوطني السعودي من خلال نشر عشرات الأعلام السعودية في الميادين والشوارع تعبيرا عن البهجة بهذه المناسبة الغالية ، وكذلك تلوين جسر الشيخ زايد، ومبنى البلدية بألوان العلم السعودي بإضاءة أخاذة وجميلة، وتنظيم احتفالية عن بعد يشارك فيه جميع منتسبي البلدية تعبيرا عن البهجة بهذه المناسبة ومشاركة للشعب السعودي الشقيق أفراحهم باليوم الوطني السعودي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق