أسعدت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية مدينة زايد عددا من الأسر المتعففة وذلك من خلال تنفيذها مبادرة "فرحة العيد" والتي استهدفت من ورائها إدخال البهجة والسرور إلى قلوب أفراد المجتمع ومشاركتهم أفراح عيد الفطر ، وتكريس قيم التكافل الاجتماعي والتعاون ونشر المحبة والتسامح بين أفراد المجتمع.
ضمن هذا الإطار قام فريق إدارة وإسعاد المجتمع بمركز بلدية مدينة زايد وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر ومجموعة لاند مارك بزيارة الأسر المتعففة في مدينة محمد بن زايد، حيث قدم الفريق أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة قرب قدوم عيد الفطر السعيد ، وتسليمهم هدايا رمزية شاملة الملابس والأحذية والعطور ، وكوبونات شرائية من سنتر بوينت، وقد شملت المبادرة أكثر من 14 أسرة متعففة. 
وأكد مركز بلدية مدينة زايد أن هذه المبادرة تعكس الطبيعة الخيرية والإنسانية التي يتسم بها شعب الإمارات وتجسد الفكر الإنساني ومبادئ العطاء التي غرستها قيادتنا الحكيمة في ضمير الشعب الإماراتي المعطاء ، كما تعبر هذه المبادرة عن القيم الاجتماعية الراقية والتراحم والتكافل بين جميع شرائح المجتمع ، وتؤكد البلدية من خلال المبادرة على استثمارها جميع المناسبات لإدخال السعادة والسرور والبهجة إلى جميع أفراد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق