أنجزت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الشهامة أعمال إعادة تأهيل أرصفة مسجد الشيخ خليفة بن زايد في الباهية الجديدة، وذلك ضمن إطار حرص البلدية على تعزيز مقومات البنية التحتية والمرافق الخدمية.
من جانبه أكد حميد راشد الدرعي مدير مركز  بلدية الشهامة أن المشروع يعكس اهتمام البلدية بدور العبادة والمساجد وتوفير بيئة مناسبة وجميلة ومتناسقة لهذه المرافق الروحية والخدمية، والمحافظة على المظهر العام، مؤكدا أن المركز لديه خطة متكاملة تغطي جميع أعمال الصيانة لمكونات البنية التحتية في مدينة الباهية الجديدة على وجه الخصوص وفي جميع المناطق الواقعة ضمن اختصاصات المركز، والمشروع يشكل جزءا من الأعمال المدرجة ضمن الخطة التطويرية المعتمدة لقطاع عمليات البلديات الفرعية لعام 2019.
وأضاف الدرعي أن مساحة أعمال إعادة تأهيل الأرصفة حول مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في الباهية الجديدة بلغت 3310 أمتار مربعة وبتكلفة تزيد على 393 آلف درهم، وشملت تركيب البلاط الخرساني حسب المواصفات العالمية، وقد استغرق العمل في هذا المشروع 30 يوما.
كما اشتمل المشروع على إعادة صبغ الأرصفة حيث بلغت المساحة المصبوغة حول المسجد 2070 مترا طوليا، وكذلك أعمال الصيانة الروتينية ومعالجة الهبوطات في الأرصفة. 
وحول المشاريع المدرجة حاليا على قائمة التنفيذ أشار مدير مركز بلدية الشهامة أن المركز يعمل على إعادة تأهيل ممرات حدائق الشهامة رقم (2،1) ، مشيراً أن وتيرة العمل والتطوير وإعادة تأهيل أصول البلدية تسير  بشكل منهجي وتدريجي بهدف تغطية جميع المناطق وتحقيق نسبة التعافي والتحسين المطلوبة 100% بشأن جميع المرافق البلدية وأصول البنية التحتية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق