نظمت بلدية مدينة أبوظبي في مسرحها من خلال قطاع البنية التحتية وأصول البلدية ورشة عمل تدريبية استهدفت من خلالها الاستشاريين والمقاولين لشرح المعايير والمواصفات والمتطلبات المُحدَّثة لأعمال التصميم والصيانة الكهربائية. 
حاضر في الورشة المهندس "ديفيد دن"، وحضرها عدد كبير من الاستشاريين والمقاولين العاملين في مجال الأعمال الكهربائية في مشاريع قطاع البنية التحتية بما يقارب 53 استشاريا ومقاولا وفنيا.
وأكد قطاع البنية التحتية وأصول البلدية أن الهدف الأساسي من الورشة هو تدريب وتوعية المهندسين والفنيين بأفضل الممارسات للأعمال الكهربائية الخاصة بالإنارة العامة على الطرق وفي الحدائق والمرافق الترفيهية في مجال التصميم والصيانة والتشغيل وإدارة الأصول.
على الصعيد ذاته، كان قطاع البنية التحتية وأصول البلدية قد شكل فريق عمل داخلياً لمراجعة ممارسات الأعمال الكهربائية الخاصة بالإنارة العامة على الطرق وفي الحدائق والمرافق الترفيهية في مجالات التصميم والصيانة والتشغيل وإدارة الأصول، واضطلع الفريق بمهام عديدة منها :
مراجعة وتحديث وتوثيق المواصفات والمعايير والطرق الحسابية في أعمال تصميم ومراجعة مخططات الأعمال الكهربائية الخاصة بالإنارة العامة، مراجعة وتحديث إجراءات اعتماد تصاميم الأعمال الكهربائية بما يستوفي متطلبات شركة أبوظبي للتوزيع بما في ذلك الربط مع الشبكة لتزويد مرافق الإنارة بالطاقة الكهربائية، مراجعة وتحديث مواصفات ومتطلبات وإجراءات أعمال الصيانة الكهربائية بهدف رفع مستوى الممارسات والسلامة في الموقع ووضع مؤشرات تشغيلية لها، استيفاء متطلبات إدارة الأصول فيما يخص الأعمال الكهربائية في أعمال الإنارة بشكل عام بما في ذلك تسجيل الأصول كافة، ورفع حالتها التشغيلية وتضمينها في وثائق تقارير التفتيش الموقعي ومخططات أعمال الصيانة المنجزة، إعداد برنامج تدريبي داخلي إلزامي للمهندسين والفنيين العاملين في مجال الأعمال الكهربائية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق