نفذ مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة مبادرة (اصنع خيرا وأفطر صائما) بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، ومن خلال التعاون مع مطعم استراحة اليمن.
وتأتي هذه المبادرة تجسيدا لقيم الخير التي تمتاز بها قيادتنا الحكيمة ، وثمرة لغراس الخير التي زرعها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الطاهر، والتي رعاها وسقاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله  ، وجسدها بكل معانيها وقيمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رعاه الله ، وإخوانهم حكام الإمارات وضربوا من خلالها أنصع الأمثلة.
وأضاف مركز التواجد البلدي أنه نفذ العديد من المبادرات خلال شهر رمضان مبارك منها على سبيل المثال لا الحصر : تنظيم المحاضرات الدينية بالتعاون مع هيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف التي ألقاها أصحاب الفضيلة الشيوخ ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة في جوامع مدينة خليفة، وضمن هذا الإطار نظم مركز التواجد البلدي محاضرة تحت عنوان "السمعة الطيبة"،" ومحاضرة أخرى بعنوان "وهو أعلم بمن أتقى" - وذلك بعد صلاة التراويح في عدد من المساجد وهي:التعايش- سعيد محمد الكلباني- غيث محمد علي القبيسي.
وأوضح المركز أن هذه المبادرات والفعاليات استهدفت فئة العمال وشرائح المجتمع المختلفة بهدف التفاعل مع مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة من خلال عام التسامح، و ترسيخ قيم الخير، والحث على التطوع كسلوك مجتمعي بناء يساهم في توطيد أواصر العلاقات الاجتماعية، وتعزيز التزام بلدية مدينة أبوظبي بقيم المسؤولية المجتمعية، وتجسيد رسالة البلدية وقيمها وأهدافها ورؤيتها في دعم شرائح المجتمع والمشاركة في المناسبات الوطنية والدينية، وتحفيز المجتمع والشركاء الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص على فعل الخير، وزرع مبادئ التكافل الاجتماعي بين جميع شرائح المجتمع، وتعزيز معاني المحبة والتسامح والتعاون.
وأشاد مركز التواجد البلدي بجميع الجهات والشركاء الذين دعموا هذه الفعاليات ومنهم مطاعم مدينة خليفة وغيرها من الداعمين الأساسيين والذين كان لهم الدور المهم في تحقيق أهداف هذه المبادرات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق