شاركت بلدية مدينة أبوظبي في برنامج جامعة نيويورك في أبوظبي حول المسرعات واستقطاب الحلول المبتكرة من الشركات الناشئة المتخصصة في الذكاء الاصطناعي، وانترنت الأشياء والتكنولوجيا الحديثة والذي انعقد على مدار 10 أيام. وساهمت البلدية في حلقات النقاش وتبادل الخبرة والتجارب مع الشركات التي تمتلك حلولاً ترتبط بمجال عمل وتخصصات البلدية، ودراسة إمكانية تنفيذ مشاريع تجريبية نموذجية، حيث قابل المختصون عدة شركات ناشئة تمتلك الحلول في مجال البنية التحتية والبيانات المكانية وتراخيص البناء فاتحة المجال لاستمرار التعاون والتنسيق لدراسة إمكانية الاستفادة من هذه الحلول مع الإدارات المعنية.
وتأتي هذه المشاركة من منطلق حرص بلدية مدينة أبوظبي على أهمية تطوير التكنولوجيا لخدمة تخطيط وتنفيذ و تطوير البنية التحتية، واستثمار الرؤى المستقبلية القادرة على استكمال النهوض بهذا القطاع الحيوي، إلى جانب استثمار كافة الطاقات على النحو الأمثل واستغلال الموارد والإمكانات البشرية والمادية المتوافرة بطريقة خلاقة تسرّع تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية لبلوغ المستقبل، وتعزيز وتطوير الشراكات مع الجهات الأكاديمية والخاصة وسعياً للاستفادة من الحلول التكنولوجية المبتكرة لتحسين الأداء.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق