بحثت بلدية مدينة أبوظبي ومعهد دبي العقاري سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك، وتطوير آليات التواصل وتبادل الخبرات في مجالات عديدة، جاء ذلك خلال استقبال المهندس عيسى عمير المنصوري رئيس فريق قطاع الأراضي والعقارات وبحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام سعادة / هنـــد المــــري - المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري والوفد المرافق لسعادتها في زيارة لبلدية مدينة أبوظبي لبحث عدد من القضايا المشتركة.
من جانبه أكد المهندس عيسى عمير المنصوري أن هذه الزيارات المعيارية تأتي تأكيدا لحرص بلدية مدينة أبوظبي على الاستفادة من خبرات المؤسسات الرائدة في الدولة واستثمار علاقات التعاون في رفع كفاءة ومهارات العاملين في قطاع الأراضي والعقارات، وذلك بهدف تقديم أرقى الخدمات إلى المتعاملين.
على الصعيد ذاته تناول الاجتماع كذلك آلية التنسيق والتعاون بشأن تنظيم دورات تدريبية متخصصة ومقدمة من معهد دبي العقاري تستهدف تدريب وتأهيل موظفي قطاع الأراضي والعقارات وتحسين قدراتهم وإكسابهم المزيد من الأدوات والإمكانيات التي تؤهلهم لتحقيق التميز في الأداء.
كما بحث الاجتماع الفكرة الأولية لإمكانية إطلاق الجائزة الخليجية العقارية في إمارة أبوظبي، كمبادرة تستهدف تشجيع العاملين في القطاع العقاري على انتهاج الممارسات المميزة التي من شأنها دعم السوق العقارية في أبوظبي وتحقيق التنمية المستدامة.
وفي ختام اللقاء تبادل الجانبان الدروع التذكارية، مؤكدين أهمية عقد المزيد من اللقاءات التنسيقية بهدف تطوير علاقات التعاون المتبادل.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق