شاركت بلدية مدينة أبوظبي من خلال إدارة البيئة والصحة والسلامة في الاحتفاء بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو الجاري، وذلك من خلال الاحتفاء بالعمال في المواقع الإنشائية، حيث نظمت زيارات ميدانية قامت خلالها بتكريم العمال والثناء على جهودهم الكبيرة في دعم عمليات التنمية والبناء.
وتأتي هذه المبادرة تأكيدا على التزام البلدية بالقيم الاجتماعية والإنسانية، وترسيخ مبادئ التراحم وتقدير الفئات المجتمعية التي تساهم في تحقيق التنمية الشاملة. 
وأكدت الدكتورة هدى السالمي أن المبادرة جاءت بهدف المشاركة في يوم العمال العالمي العاملين في قطاع البناء والإنشاء، والتعبير عن التقدير لجهودهم، وتثقيف المجتمع بأهميــة دور العمال، وترسيخ حق الإنسان في العمل الذي كفله دستور وقوانين الدولة، وتقديراً للأيادي التي أنتجت، والعقول التي ابتكرت، ولكل من بذل جهده ووقته لجعل مدينة أبوظبي أفضل.
وحرصت البلدية خلال زيارتها العمال في مواقع عملهم على تكريمهم وتقديرهم عبر تقديم الهدايا الرمزيــة وتسليمهم (شيك السعادة)، وبطاقات شراء متنوعة بالتعاون مع كارفور واللولو سبار وغيرهما من الداعمين لهذه الفعالية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق