نظمت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بمركز بلدية الشهامة محاضرة تثقيفية تعريفية بشأن خدمات المنصة الذكية (SmartPass) وذلك خلال زيارة وفد من مركز بلدية الشهامة مجلس السيد / محمد بالعاجر الرميثي في مدينة السمحة برئاسة السيد حميد راشد الدرعي مدير المركز، ومشاركة فريق العمل من المركز، تأكيدا لحرص البلدية على تعزيز علاقات الشراكة مع المجتمع، وتوطيد أواصر التعاون، وإطلاع المجتمع على مستجدات خدمات البلدية وأفضل السبل للحصول على هذه الخدمات.
وقد اشتملت المحاضرة تقديم شرح تفصيلي وعرض تقديمي حول الخدمات المختلفة التي تقدمها البلدية من خلال المنصة الرقمية والتي تهدف لإسعاد وإرضاء المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات.
كما قام فريق مركز الشهامة وبتقديم الدعم والمساندة للمتعاملين الذين حضروا المجلس من أجل تسجيلهم مباشر ضمن النظام الرقمي للاستفادة من الخدمات التي تقدمها البلدية، بأقل جهد وأقصر وقت ممكن دون حاجة المتعامل إلى مراجعة مراكز الخدمة بالبلدية.
وقد حظيت هذه المبادرة باستحسان زوار المجلس، معبرين عن إعجابهم وتقديرهم للتطورات الكبيرة التي أحدثتها البلدية على  صعيد تحسين الخدمات والارتقاء بجودة الحياة في أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق