ثمرة للجهود المتواصلة التي تبذلها بلديــة مدينة أبوظبي في مجال تطبيق قوانين البيئة والصحة والسلامة ، وبرامجها التثقيفية والتوعوية والرقابية فقد أحرزت شركــة تروجان القابضــة سبقاً في مجال تطبيق معايير البيئة والصحة والسلامة في مواقعها الإنشائية حيث نفذت 10 ملايين ساعة عمل متواصلة دون وقع أي إصابات بين صفوف العمال، أو حوادث بجميع أنواعها وذلك في مشروع "ياس ايكرز".
وأشادت البلدية بهذا الإنجاز داعية جميع الشركات إلى اتباع أفضل الممارسات التي من شأنها المحافظة على صحة وسلامة العمال وصون حياتهم، مشيدة بمستوى التعاون الذي أبدته شركة الدار العقارية، والاستشاري "ايكوم" في تنمية قطاع السلامة والصحة المهنية للحفاظ على سلامة العمال.
وتعرب بلدية مدينة أبوظبي عن تقديرها لالتزام الاستشاريين والمقاولين القائمين على المواقع الإنشائية من حيث استيفاء متطلبات السلامة والصحة المهنية والبيئية، وتطبيق أعلى معايير السلامة والصحــة العالمية وبأحدث الأساليب في هذا المجال، وطبقاً لمتطلبات مركز أبوظبي للسلامــة والصحــة المهنيــة.
وتحرص بلديــة مدينة أبوظبي على إبراز الإنجازات وتشجيـع المقاوليــن على أداء الأعمال في بناء بيئة سليمة من شأنها الحد من وقوع حوادث قد تنتج عنها خسائر في الأرواح أو إصابات جسدية أو أضرار صحية وبيئية أو تلف في الممتلكات أو توقف في العملية التشغيلية.
الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي تشترط في تنفيذ أي مشروع إنشائي أن يتم تقديم خطة كاملة بشأن تطبيق معايير البيئة والصحة والسلامة في المواقع الإنشائية، كما تنظم على صعيد رفع مستوى الوعي بهذه المعايير العديد من ورش العمل، والتي تستهدف من ورائها العمال والاستشاريين والمقاولين ، وتنظم على مدار العام وبشكل منهجي حملات تفتيشية على جميع المواقع الإنشائية الواقعة ضمن نطاق اختصاصاتها بهدف التأكد من تطبيق كافة معايير البيئة والصحة والسلامة ، وتوفير بيئة عمل آمنة لجميع العمال تطبيقا للسياسة والرؤية الحكيمة لدولتنا، والتي تحث دائما على العناية والرعاية بكافة شرائح المجتمع وتوفير مظلة الأمن والأمان لهم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق