استقبل سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي في مكتبه معالي أحمد أبو طالب عمدة روتردام الهولندية وتناول الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات المتبادلة، وتطوير التعاون الثقافي والاقتصادي بين الجانبين.
من جانبه رحب المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بعمدة روتردام مقدراً بكل الاحترام هذه المبادرة الطيبة، ومعرباً عن استعداد البلدية لتبادل الخبرات في مجالات عديدة، وفتح قنوات التواصل بين الطرفين للاستفادة من التجارب الناجحة لدى المدينتين.   
وأكد معالي عمدة روتردام أن هذه الزيارة إلى أبوظبي سيكون لها شأن كبير وأثر إيجابي في تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين المدينتين، بالإضافة إلى استثمار التجارب الناجحة لدى كلا الطرفين في تعزيز الخدمات وإسعاد المجتمع، وتطوير المرافق العامة والبنى التحتية.
وقدمت البلدية خلال الاجتماع عرضا تفصيلياً حول مهامها ودورها في تعزيز البنية التحتية، والارتقاء بجودة الحياة، مستعرضة أهم إنجازاتها وواجباتها تجاه المجتمع والتنمية.
كما اصطحب سعادة سيف بدر القبيسي معالي عمدة روتردام في جولة ميدانية داخل مقر البلدية زاروا خلالها "قاعة كبار المواطنين" ، و"قاعة المستقبل"، حيث قدم سعادته شرحاً حول أهم الخدمات التي تقدمها البلدية والهادفة إلى إسعاد المتعاملين، وتقديم خدمات عصرية تناسب تطلعاتهم، وقد أعرب معالي عمدة روتردام عن إعجابه وتقديره لكافة جوانب النهضة الحضارية في أبوظبي، ونهضتها العمرانية والحضارية المتكاملة والشاملة.
وفي ختام الزيارة قدم سعادة سيف بدر القبيسي إلى معالي عمدة روتردام درعاً تذكارية تقديرا لزيارته بلدية مدينة أبوظبي وجهوده في تعزيز العلاقات المشتركة.
الجدير بالذكر أن سعادة سيف بدر القبيسي كان قد استقبل في وقت سابق سعادة فرانك مولن سفير المملكة الهولندية الصديقة لدى دولة الإمارات العربية المتحدة حيث بحث الجانبان الترتيبات الخاصة بزيارة معالي أحمد أبوطالب عمدة مدينة روتردام الهولندية إلى أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق