نفذت بلدية مدينة أبوظبي - بلدية مركز المدينة بالتعاون مع دائرة الصحة ومستشفى أميريكير للرعاية المنزلية مبادرة " صحتي في غذائي" في منطقة المشرف، والتي تُعد إحدى مبادرات "سفير المجتمع".
ضمن هذا الإطار قام فريق التواصل المجتمعي مع الفريق الطبي بزيارة منازل الأهالي وخصوصاً فئة كبار المواطنين وأصحاب الهمم لتقديم الفحص الطبي المجاني إليهم، بالإضافة إلى التوعية الطبية بشأن الغذاء الصحي السليم الواجب اتباعه للحصول على صحة وعافية، ورفع جاهزية المناعة الطبيعية ضد الأمراض .
وقد لاقت هذه المبادرة الاستحسان من قبل أفراد المجتمع، حيث أعربوا عن الشكر والثناء لبلدية مدينة أبوظبي وشركائها، لجهودهم الطيبة في التواصل مع المجتمع وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية ضمن إطار قيم المسؤولية المجتمعية التي تحرص عليها البلدية في فعالياتها المختلفة.
وأوضحت بلدية مركز المدينة أنها وضعت خطة تستهدف تكثيف هذه المبادرات، وتنفيذها بشكل دوري ومستمر لما لها من أثر صحي وإيجابي على هذه الفئة، وأهميتها في رفع مستوى الوعي الصحي، و تعزيز الشراكة مع المجتمع.
وفي ختام المبادرة وبحضور خلف خلفان الرميثي سفير المجتمع لمنطقة المشرف، تم تكريم مستشفى "أميريكير" على التجاوب الفعال مع المبادرة ودورها في تحقيق أهدافها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق