بحثت كل من بلدية مدينة أبوظبي والقيادة العامة لشرطة أبوظبي سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الجانبين. 
جاء ذلك خلال استقبال السيد/ محمد أحمد عبد الكريم مدير إدارة السجلات والأرشفة المركزية في بلدية مدينة أبوظبي وفداً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي برئاسة المقدم/ سعيد هلال الكويتي، حيث تناول الاجتماع عرض التجارب الناجحة والمميزة لبلدية مدينة أبوظبي في إدارة السجل المركزي والأنظمة ذات العلاقة، والعمل على الاستفادة منها في دعم وتطوير مستوى خدمة المتعاملين ، وإسعاد المجتمع. 
من جانبه أكد مدير إدارة السجلات والأرشفة المركزية أن البلدية تحرص على تكثيف الزيارات المعيارية المتبادلة مع المؤسسات الرائدة وذلك بهدف توظيف تجاربهم في الارتقاء بخدمات البلدية، وبالوقت ذاته نقل تجارب البلدية المميزة والرائدة إليهم، مشيراً أن مخرجات هذه الزيارات تعزز قدرة البلدية على تطوير ممارساتها لتتناسب مع الرؤية الحكيمة لحكومة أبوظبي وتحقق رسالة البلدية وأهدافها. 
على الصعيد ذاته تركز الاجتماع بين الجانبين حول المشروع المقترح للربط الإلكتروني للمراسلات بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وبين بلدية مدينة أبوظبي، وسبل تطوير هذه الخدمة التي تسهم في تحقيق تطلعات المتعاملين وتختصر الوقت والجهد على أفراد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق