نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال فريق قسم الفعاليات في إدارة خدمات المجتمع بمركز بلدية الشهامة وبمشاركة النجم الإماراتي الرياضي المخضرم إسماعيل مطر  فعالية "رياضة بلاحدود" في حديقة الباهية، وذلك تحت شعار " مهرجان التسامح".
وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار حرص بلدية مدينة أبوظبي على تجسيد قيم عام التسامح، وتعزيز علاقة الشراكة مع المجتمع ، وتحفيز أفراده على السلوكيات الرياضية والصحية والثقافية والمجتمعية.
وأشار مركز بلدية الشهامة أن الفعالية تستمر من 7 مارس وحتى 16 من الشهر ذاته.
 وتتضمن الفعالية الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية المقدمة إلى جميع الفئات العمرية في المجتمع.
وركزت الفعالية على الأنشطة الرياضية بصورة أكبر، كون ممارستها يساعد في الحصول على الصحة الجسدية والنفسية للفرد، مما يساهم في إفراز هرمونات السعادة وتقليل التوتر والقلق والمؤثر ايجابيا في تراجع الإحساس بالغضب  لدى ممارسيها.
ونوهت البلدية أن الفعالية في حديقة الباهية تستقبل في الفترة الصباحية يوميا طلاب المدارس أثناء أيام الدراسة،  لذا يحرص المركز على أن يقدم لهم الأنشطة التي تحمل أهدافا تساهم في إيصال القيم المرجوة،  بالإضافة إلى مشاركتهم في تقديم بعض فقرات المسرح مثل الندوات، المشاهد التمثيلية، الأناشيد، والاستعراضات العسكرية والتراثية، وأيضا تسخير المرافق الخاصة في الحديقة لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة.
كما خصصت الفترة المسائية في عطلة نهاية الأسبوع لاستقبال زوار الحديقة والذين تتاح لهم الفرصة للتمتع بالعروض الثقافية والترفيهية الهادفة، ومنها العروض الموسيقية، الجلسات الحوارية القرائية، قراءة قصص الأطفال، المسابقات الثقافية.
وأعربت بلدية مدينة أبوظبي عن شكرها وتقديرها للدور الإيجابي والدعم الذي قدمه الشركاء وأسهم في إنجاح الفعالية وفي مقدمتهم وزارة التربية والتعليم ، الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وشرطة أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق