افتتحت دائرة التخطيط العمراني والبلديات ممثلة ببلدية مدينة أبوظبيمنفذ خدمات موقتاً في "المشرف مول" –أبوظبي وذلك ضمن إطار حملة تسويقية وإعلامية متكاملة للتعريف بمنصة الخدمات الرقمية (سمارت هب) وشرح أهم الخدمات التي تقدمها المنصة إلى متعامليها الكرام، كما تستهدف هذه المبادرة الاقتراب والوصول إلى المتعاملين، وتسهيل عملية تسجيلهم في المنصة، حيث يقوم العاملون على هذا المنفذ الخدماتي بمساعدة المتعاملين على التسجيل في المنصة  بكل يسر وسهولة.

وأشارت الدائرة أن منفذ الخدمات الخاص بمنصة (سمارت هب) أقيم في مرحلته الأولى في ديرفيلدز مول - الشهامة وحاليا في المشرف مول ويقدم خدماته في عطلة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت (21 -22 -23 فبراير الحالي) ، مشيرة أن المبادرة ستوسع خارطة انتشارها لتقام أيضا في عدد من مراكز التسوق الكبرى في أبوظبي وضواحيها، وذلك حرصا على إسعاد أفراد المجتمع وتسهيل حصولهم على الخدمات .

وسيتاح للمتعاملين الكرام الاستفادة من هذه الخدمة خلال يومي الخميس والجمعة 21-22 /2/2019 من الساعة  5 مساء إلى 10 ليلاً ، أما يوم السبت 23/2/2019 فمن الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 6 مساءً.

وبهذه المناسبة ترحب دائرة التخطيط العمراني والبلديات بمتعامليها الكرام، داعية إياهم للانضمام إلى منصتها الذكية والاستفادة من الخدمات السهلة والسريعة التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق