كشفت بلدية مدينة أبوظبي عزمها الاستمرار في تعزيز منظومتها من الخدمات الرقمية والارتقاء بمستوى أداء منصتها الذكية (سمارت هب) وذلك من خلال اتخاذ الإجراءات التحسينية والتطويرية التي تستهدف تطوير أدائها وخدمة المتعاملين بالمستوى الذي يحقق تطلعاتهم ومتطلباتهم .

من جانبه أكد سيف يحيى الرميثي مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصال أن البلدية وضمن هذا الإطار انتهت من تركيب أجهزة الخدمة الذاتية من أجل إسعاد المتعاملين وذلك في مجلسي البطين والمنهل في أبوظبي .

ويمكن من خلال هذه الأجهزة الحصول على العديد من الخدمات الرقمية في جميع المجالات وبكل يسر وسهولة.

وأضاف أن هذه الخطوة تتطابق مع سعي البلدية الدائم نحو توسيع خارطة استخدام الخدمات الرقمية لتكون في متناول المتعاملين أينما كانوا، وكيفما أرداوا، وفي أي وقت شاؤوا، مشيراً أن هذه الأجهزة أصبحت مفعلة وفي خدمة المتعاملين.

وأوضح الرميثي أن أجهزة الخدمة الذاتية تتيح للمتعاملين الكرام التسجيل عبر المنصة الذكية للخدمات الرقمية (سمارت هب) ، وكذلك يمكن للمتعاملين الحصول على خدمات شراء السلع الغذائية المدعومة، وكذلك خدمات الأراضي شاملة خدمة استخراج شهادة أملاك ، وخدمة شهادة بحث ، ومخطط أرض، بالإضافة إلى أن هذه الأجهزة توفر شاشة (أرضي) وهي شاشة حديثة رقمية مخصصة لخدمة المتعاملين وتتيح لهم معرفة مواقع أراضيهم ومساحاتها وكافة المعلومات المتعلقة بهذه الأراضي ومستجداتها، كما تقدم الأجهزة خدمة دفع المخالفات البلدية بكل سهولة.

وأكد الرميثي أن نشر أجهزة الخدمة الذاتية في مجلسي البطين والمنهل يمثل المرحلة الأولى من هذا المشروع والذي سيشمل مناطق أخرى وذلك تعبيرا عن حرص البلدية على الوصول إلى المتعاملين وأفراد المجتمع في كل مكان تحقيقا لسعادتهم وراحتهم، ووصولا إلى أعلى مستويات الرضا العام عن خدمات البلدية من قبل المجتمع والشركاء الاستراتيجيين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق