بحثت بلدية مدينة أبوظبي ودائرة القضاءأبوظبي سبل تعزيز علاقات الشراكة والتعاون على كافة الصعد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضم الجانبين في مقر البلدية وتمحور حول اتباع أفضل السبل فيما يتعلق بتطوير آليات التعاون والشراكة في تطبيق قانون الحفاظ على المظهر العام والصحة والسكينة العامة في إمارة أبوظبي.

وتناول الاجتماع ركائز التعاون فيما يتعلق بتنفيذ حملات مشتركة بين الجانبين تستهدف تطبيق القانون الخاص بالمظهر العام بهدف إيجاد بيئة سكنية مثالية وراقية وحضارية، وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية بشأن إشراك المجتمع في حماية المرافق العامة وصونها من كافة أشكال المشوهات، وكذلك رفع مستوى الوعي المجتمعي بالقوانين والإجراءات القضائية التي تتخذها كل من دائرة القضاء وبلدية مدينة أبوظبي بحق المخالفات المتعلقة بالمظهر العام والسكينة والصحة العامة.

كما استعرض الاجتماع خطط المؤسستين في مجال الحملات الترويجية والتثقيفية والتوعوية والفعاليات، وتطوير الشراكة في هذا المجال،وأبدى الجانبان حرصهما على تنظيم حملات وفعاليات مشتركة للحفاظ على المظهر العام وتطبيق القوانين المتعلقة بهذا الجانب.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق