نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال إدارة الصحة العامة وبالتعاون والتنسيق مع (صحة أبوظبي) حملة استهدفت إجراء فحوصات كوفيد 19 لجميع العاملين في مسالخ أبوظبي وأسواق المواشي، وذلك ضمن إطار الحرص على توفير أعلى المعايير الصحية، وحماية العاملين في مسالخ أبوظبي وأسواق المواشي، والجمهور من مرتادي هذه المرافق الخدمية الحيوية.
وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أنها تعمل على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي من شأنها إيجاد بيئة صحية مناسبة في جميع مسالخها، والالتزام بإجراءات التوعية والتباعد، وتوفير خدمات ميسرة ومدروسة تساهم في تعزيز صحة العاملين ومرتادي هذه المرافق.
وأشارت البلدية أن حملة الفحوصات شملت أكثر من 900 من العاملين في مسالخ أبوظبي وأسواق المواشي من موظفين وجزارين وعمال، وتجار المواشي، لتشمل الحملة كلاً من مسلخ أبوظبي الآلي، ومسلخ الجمهور في أبوظبي ، ومسلخ الشهامة ، ومسلخ الوثبة، ومسلخ بني ياس، وكذلك أسواق المواشي في هذه المناطق، مشيرة أنها ستقوم بإجراء هذه الفحوصات دورياً وبشكل منظم للاطمئنان على صحة العاملين وحماية الجمهور، وضمان توفير أعلى معايير الصحة وبجودة عالية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق