بحثت بلدية مدينة أبوظبي ومؤسسة الرعاية الاجتماعية وشوؤن القصر في أبوظبي سبل تعزيز التعاون المشترك، والوصول إلى آليات عملية تساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة من قبل البلدية إلى المؤسسة ومنتسبيها.

جاء ذلك خلال المبادرة التطوعية التي أسفرت عن قيام وفد من بلدية مدينة أبوظبي بزيارة مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر برئاسة المهندس عيسى عمير المنصوري رئيس فريق قطاع الأراضي والعقارات في بلدية مدينة أبوظبي .

وقدم وفد البلدية شرحا حول خدمات قطاع الأراضي والعقارات شاملة الإفادات وطلب مخططات، واستخراج شهادة أملاك، وطلبات تسجيل عقارات، وتوثيق العقود الإيجارية وغيرها، موضحاً أن هذه الخدمات أصبحت عبر منصة الخدمات الذكية smart hub  ، ومن هذا الإطار قدم المهندس عيسى عمير المنصوري دعوة لموظفي مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر للتدرب على منصة (smart hub  ) والتنسيق بين الطرفين لمصلحة العمل وتسيير الأمور.

وأكد المهندس عيسى عمير المنصوري أن هذه المبادرة التطوعية تأتي تجسيدا لاستراتيجية بلدية مدينة أبوظبي الهادفة إلى بناء جسور التواصل والتعاون مع المؤسسات والهيئات المختلفة والشركاء الاستراتيجيين بهدف استطلاع أرائهم ومعرفة متطلباتهم بهدف تقديم أفضل الخدمات إليهم من قبل البلدية، كما تعبر الزيارة عن حرص البلدية على تفعيل مبدأ التشارك في الأفكار والرؤى لتطوير الأداء وتحسين الإجراءات الخاصة بالخدمات كافة.

وأضاف المنصوري أن وفد البلدية بحث مع مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر العديد من المحاور ومنها تسهيل سير معاملات مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر لدى بلدية مدينة أبوظبي، والتى تُعنى بشريحة كبيرة من فئات المجتمع (القصر)، مشيراً أنه يتوجب أن تتكاتف جميع الجهود للحفاظ على حقوقهم ، وتوفير الخدمات التي تساهم في إسعادهم ، وتحقيق متطلباتهم ، كونهم شريحة اجتماعية مهمة وغالية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق