نفذت كل من بلدية مدينة أبوظبي وبلدية دبي مقارنة معيارية استهدفت تطوير الخدمات والاطلاع على التجارب الناجحة لدى كلا الطرفين والارتقاء بالأداء العام الذي يساهم في تعزيز محور إسعاد المتعاملين كونه أولوية مهمة تسعى إليها البلديتان في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من السجل المركزي في بلدية مدينة أبوظبي - متمثلا بـ: محمد أحمد عمر - مدير إدارة السجلات والأرشفة المركزية، جاسم محمد الطنيجي، رئيس قسم السجل المركزي، فهد فؤاد بامطرف (منسق أول)، أحمد محسن العمودي ( ضابط أول في السجل المركزي) - إلى بلدية دبي، حيث كان في استقبالهم هدى عزير مبارك مدير قسم إدارة الوثائق والمعلومات في بلدية دبي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن إطار سلسلة من الزيارات المعيارية التي تستهدف الاستفادة من التجارب المميزة وآليات العمل التي تحقق تطلعات المجتمع والمتعاملين، كما تجسد هذه الزيارات حرص بلدية مدينة أبوظبي على توطيد علاقات التعاون والشراكة مع المؤسسات الوطينة المميزة.

وقد تضمن الاجتماع استعراض أوجه التعاون المشترك، وتبادل الخبرات، والاطلاع على أفضل الممارسات وخصوصا فيما يتعلق بآليات الأرشفة، والأرشفة الإلكترونية.

كما بحث الجانبان عددا من المحاور المشتركة شملت مناقشة سياسة وإجراءات عمل السجل، وسياسة إجراءات أرشفة الملفات (الوسيط، الجاري،الاتلاف؛ التاريخي).

وأكد الجانبان على أهمية تطوير اللقاءات المعيارية وتوظيفها في تحسين الأداء وخدمة المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق