نظمت بلدية مدينة أبوظبي ورشة توعوية لموظفيها (عن بُعد) حول الاستعداد للعودة الآمنة إلى مقر العمل، بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية، بهدف تعريف الموظفين بالخطوات والإجراءات الاحترازية الضرورية التي تتبعها الدولة ضمن الجهود الوطنية للحفاظ على سلامة الموظفين وصحتهم الجسدية والنفسية في ظل تداعيات فيروس كورونا، وبما ينعكس إيجاباً على سير العمل بكفاءة وإنتاجية.
وتحدث في الورشة المستشار علي اليماحي حول عدد من المحاور التي تصب في السياق ذاته، من بينها الاستعداد إلى مرحلة ما بعد كورونا، من خلال تطوير مبادرات ونماذج جديدة لتعزيز جودة الحياة في بيئة العمل، وتحفيز الموظفين على العودة إلى العمل وهم مطمئنون والإنتاج بفعالية وكفاءة.
وحثت الورشة الموظفين على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية عند العودة التدريجية إلى مقر العمل، وكذلك في حال كانت لديهم مهام خارج مقر العمل، مع ضرورة تحميل تطبيق الحصن، والالتزام بارتداء كمام الوجه طوال فترة الدوام، وعدم استخدام الهواتف الثابتة والأجهزة والأدوات المكتبية إلا من قبل الأشخاص المعنيين.
وتؤكد بلدية مدينة أبوظبي أن تطوير الأنظمة والأدوات الداعمة التي تساعد على تبني جودة الحياة في بيئة العمل يأتي على رأس أولوياتها ويعد هدفاً أساسياً من أهدافها، وذلك بما يساهم في دعم الموظفين وتحفيزهم على العودة إلى العمل باطمئنان لمواصلة الإنتاج بفعالية وكفاءة عالية، وينسجم في الوقت ذاته مع الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق