نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة توعوية إلكترونية عن بُعد للحفاظ على المظهر العام في مدينة محمد بن زايد، تحت شعار "مظهر مدينتنا مسؤولية الجميع"، ضمن مبادرة (عاصمتي)، وذلك بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة، ومدرسة الأرض السعيدة، وشارك فيها عدد من طلبة مدارس مدينة محمد بن زايد عبر تطبيق زووم، بهدف توعيتهم بأهمية وضرورة الحفاظ على المظهر الحضاري العام للمدن والمرافق الخدمية، من أجل إسعاد أفراد المجتمع وتوفير بيئة صحية آمنة لهم.
وتضمنت الحملة تقديم العديد من الإرشادات للطلبة حول الحفاظ على المظهر العام للمدينة والحد من المشوهات، والارتقاء بمظهر وجمال المناطق السكنية لخلق بيئة صحية نظيفة، وكذلك توعيتهم بالاستخدام الأمثل للمرافق البلدية المجتمعية المختلفة من حدائق ومسابح وشواطئ ومماشي وغيرها.
وتم التعرف أثناء النقاش مع الطلبة عن الخدمات التي يودون أن تتم إضافتها للمرافق العامة التي تساهم في إسعادهم وتعزز المشاركة المجتمعية من قبل فئات المجتمع، كما تم تنظيم مسابقات بيئية للطلبة وأفراد المجتمع عبر تطبيق pad let، والتي تصب جميعها في موضوع الحملة وتوضح أهمية وفائدة الحفاظ على المظهر العام.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق