نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة توعوية لأصحاب العزب في مناطق الشهامة والوثبة، بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، بهدف توعية أفراد المجتمع بأهمية وضرورة إزالة المخلفات والنفايات من الطرق والممرات المؤدية إلى العزب، والحفاظ على البيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها أبوظبي.
وعملت البلدية أثناء الحملة على توعية أصحاب العزب بضرورة الالتزام بالقوانين والاشتراطات الخاصة بالعزب، وعدم استخدامها لأغراض الإسكان والتأجير، وكذلك عدم إشغال الوحدات السكنية بما يزيد على طاقتها الاستيعابية (التكدس)، بالإضافة إلى التوعية بالالتزام بنطاق التصريح وعدم مخالفة اشتراطات قانون البناء حفاظاً على السلامة العامة لكافة أفراد المجتمع.
كما تضمنت الحملة العديد من الإجراءات التوعوية لأصحاب العزب بأهمية الحفاظ على المظهر العام، وكذلك التعاون مع (تدوير) في التخلص من بعض المخلفات والنفايات للحفاظ على المظهر الجمالي الخارجي للعزب والطرق المؤدية إليها، بالإضافة إلى إصدار عدد من الإجراءات التوعوية لأصحاب العزب وإرسال بياناتها عبر رسائل نصية إلى الملاك، لتوضيح تفاصيل بعض المخالفات وضرورة إزالة أسبابها.
وأوضحت بلدية مدينة أبوظبي أن الإجراءات التوعوية التي تقوم بها أثناء مثل هذه الحملات لا تترتب عليها أي مخالفات جزائية، بل تهدف إلى التعاون البناء بين البلدية وأفراد المجتمع لنشر الوعي بالإجراءات القانونية للحفاظ على المظهر العام، والحث على الالتزام بها حفاظاً على السلامة البيئية والصحة السكينة، ومنح المخالفين مهلة زمنية لإزالة أسباب المخالفات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق