نفذت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة في إدارة الصحة العامة، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ممثلة في إدارة العمليات التخصصية، حملة على سوق السمك بمنطقة الميناء في أبوظبي، ضمن إطار التدابير الاحترازية الرامية إلى تحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة، وتماشياً مع الإجراءات والجهود الحكومية للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره، وذلك بهدف توفير بيئة صحية آمنة لكافة أفراد المجتمع. 
وتابعت فرق التفتيش من الجانبين، أثناء الحملة، مدى تطبيق العاملين في السوق للإجراءات التنظيمية المتبعة والموصى بها من قبل جمعية أبوظبي التعاونية لصيادي الأسماك والجهات المعنية للوقاية من فيروس كورونا، وكذلك تقييم الوضع الحالي لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن اتباع التدابير والإجراءات الاحترازية المطلوبة، والتدقيق على مدى فاعليتها في ضمان سلامة جمهور المستهلكين ومرتادي سوق السمك.
وتؤكد بلدية مدينة أبوظبي حرصها الدائم والمستمر على التعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة في تنفيذ مثل هذه الحملات التي تصب في مصلحة كافة فئات المجتمع، وتعزز سبل التعاون المشترك بين البلدية وكافة الشركاء الاستراتيجيين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق