أكملت بلدية مدينة العين تطوير 4 مسابح في منطقة المبزرة الخضراء بموصفات عالمية تراعي شروط السلامة العامة والصحية في صالات مغلقة مكيفة، وخدمات متنوعة للجمهور داخل المسبح وصالات جانبية للانتظار مع ثلاجات للعصائر والمشروبات وكراسي متنوعة لمستخدمي المسبح وللأسرة، من بينها مسبحين خاصين للنساء والأطفال كأول مسابح عامة مغلقة في مدينة العين للنساء ومسبحين آخرين للرجال.

ولفت الدكتور حمدان الكتبي في إدارة خدمات المجتمع في قطاع وسط المدينة ببلدية العين أن الاهتمام المتزايد خلال فترة الصيف بالمسابح وعدم وجود مسابح عامة خاصة بالنساء والأطفال في مدينة العين كان لا بد من تطوير وصيانة تلك لمسابح التي ستشهد توافد أعداد كبيرة من الجمهور مع الإجازة الصيفية وارتفاع درجات الحرارة.

وأشار إلى أن موقع تلك المسابح في منطقة المبزرة الخضراء أدى لزيادة الطلب عليها من الجمهور باعتبارها من أكبر المناطق السياحية والترفيهية في مدينة العين وما تتميز به من وجود مسطحات خضراء على مساحات شاسعة وخدمات متطورة ومواقف للسيارات وأماكن متعددة للترفيه العائلي لافتا إلى عدد المسابح التي تم تطويرها وصيانتها 4 مسابح في متنزه مبزره الخضراء، اثنان للرجال واثنان للنساء.

ويشترط في استخدام المسابح حسب بلدية مدينة العين مراعاة شروط السلامة العامة والصحية، والتي يتم وضع الإرشادات الخاصة بذلك على مداخل هذه المسابح، وضرورة الالتزام بالمظهر العام، وارتداء ملابس السباحة المناسبة، وعدم السماح بالتصوير داخل المسابح لأي شخص كان، احتراماً لخصوصية المرتادين والمستخدمين.

وحددت بلدية مدينة العين رسوم رمزية لدخول المسبح عبارة عن 20 درهم للشخص ومجانا للأطفال اقل من 12 عاما حيث يوجد طاقم مراقبة ومدرب إنقاذ معتمد، ويبدأ افتتاح المسابح من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ليلا، ويستوعب المسبح الواحد 30 شخص في اللحظة الواحدة حيث يبلغ مساحته 30 متر في 10 أمتار.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق