أبوظبي

نظم مركز التواجد البلدي– مدينة محمد بن زايد (رحلة الاتحاد)، والتي تضمنت زيارة كبار المواطنين وأسرهم من أهالي مدينة محمد بن زايد إلى الأرشيف والمكتبة الوطنية، وذلك ضمن إطار حرص مراكز التواجد البلدي على التواصل الفعال مع المجتمع بكافة فئاته وإسعاد أفراده.
وتتزامن هذه المبادرة مع الاحتفاء باليوم العالمي لكبار السن، وتعبيراً عن تقدير واحترام مركز التواجد البلدي  لفئة كبار المواطنين ، وتأكيداً على علو مكانتهم ، وقدرهم لدى مجتمع الإمارات.
وقد تضمنت المبادرة زيارة المعرض الثقافي، والاطلاع على محتوياته، بالإضافة إلى عقد جلسات حوارية بين الأجيال المختلفة، بهدف الاستفادة من خبرة وحكمة كبار المواطنين ، ومعرفة تجاربهم خلال مسيرة حياتهم.
واشتملت الزيارة على جولة ميدانية في أرجاء الأرشيف والمكتبة الوطنية للاطلاع على أجنحته ودوره في حفظ ثقافة الوطن وتاريخه ووثائقه المهمة.
من جانبهم أعرب كبار المواطنين وعائلاتهم عن الشكر والتقدير لمركز التواجد البلدي – مدينة محمد بن زايد لهذه المبادرة المميزة والمهمة، والتي أدخلت السعادة إلى قلوبهم، مؤكدين أن المبادرات والفعاليات التي يطلقها بين حين وآخر مركز التواجد البلدي تسهم في الارتقاء بجودة حياتهم وإسعادهم.
على الصعيد ذاته رفع مركز التواجد البلدي – مدينة محمد بن زايد أصدق معاني الشكر والتقدير إلى الأرشيف والمكتبة الوطنية لتجاوبهم مع المماردة، واستقبالهم كبار المواطنين وتوفير كافة السبل التي أسهمت في إنجاح المبادرة التي انعكست إيجابيا على رضا كبار المواطنين وأبنائهم ومجتمع مدينة محمد بن زايد.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق