أبوظبي

ضمن حملاتها الميدانية والورش التثقيفية التي تهدف إلى توعية أفراد المجتمع بضرورة وأهمية المحافظة على المظهر الحضاري العام والحد من المشوهات والارتقاء بمظهر وجمال المدينة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، خلال الفترة من 15 -18 مايو الجاري- من خلال مركز بلدية مدينة زايد، حملة ميدانية بعنوان "نظافة مدينتنا عنوان تحضرنا" في كل من مدينة شخبوط ومدينة ربدان، وذلك بالتعاون مع:مدرسة فرجينيا الخاصة،مركز الحنان لرعاية أصحاب الهمم، (تدوير)، مشتل الخليج، شركة بامعبد للأصباغ العالمية.

واستهدفت الحملة، التي استمرت على مدى أربعة أيام متتالية، كافة شرائح المجتمع وطلاب المدارس في مدينتي شخبوط وربدان، بهدف الحفاظ على المظهر العام والحد من المشوهات والتوعية بالاستخدام الأمثل للمرافق العامة، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية بين البلدية وشركائها الاستراتيجيين وكافة فئات وأفراد المجتمع.
وشهدت الحملة تنفيذ أعمال ميدانية لإزالة بعض مشوهات المظهر العام ومخلفات البناء في مدينتي شخبوط وربدان، وتنظيف السكيك في العديد من المناطق، والتخلص من النفايات بالطرق المتبعة الآمنة، وكذلك توعية أفراد المجتمع بضرورة الاضطلاع بدورهم في الحد من مشوهات المظهر الحضاري العام للمدينة والحفاظ على البيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها، حفاظاً على صحة وسلامة كافة الجميع.

وبهدف الوصول إلى كافة الشرائح والفئات المستهدفة عبر مختلف الوسائل، تضمنت الحملة نشر العديد من المنشورات التوعوية عبر الحسابات الرسمية للبلدية على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق "فريجنا"، لتوعية الجمهور بالحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والحد من المشوهات، وكذلك بالاستخدام الأمثل للمرافق العامة التي تم إنشاؤها لتعزيز جودة الحياة وخدمة ورفاهية وإسعاد أفراد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق