أبوظبي

بدأت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية – مركز بلدية الشهامة أعمال مشروع إعاة تأهيل وتطوير المساحات المحيطة بجسر الباهية، وذلك ضمن إطار سعي البلدية المتواصل من أجل الارتقاء بمكونات البنية التحتية ، وإضفاء اللمسات الجمالية وتحسين المظهر العام للمرافق العامة.
 ويندرج هذا المشروع ضمن إطار المشاريع الاستراتيجية التي تساهم في تحسين جماليات مداخل مدينة أبوظبي، وتضفي مشاهد إبداعية وجمالية تدعم أهداف البلدية في إسعاد المجتمع، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع (2,045,607 ) دراهم، ويتوقع إنجاز جميع الأعمال خلال أغسطس من العام الجاري 2021 . 
وقد جاء المشروع بعد حصول التصميم النهائي على موافقة واعتماد سكان منطقة الشهامة من ضمن تصميمين مختلفين عبر استفتاء جماهيري تم إجراؤه من خلال تطبيق (فريجنا) وذلك حرصاً من البلدية على إشراك المجتمع في الارتقاء بالمظهر العام وتحسين جودة الحياة والمظهر الحضاري.
وتشتمل أعمال التطوير على التجميل الطبيعي والصناعي ، ومنها زراعة الزهور ومغطيات التربة، وإنشاء أسوار نباتية، وزراعة أشجار النخيل، والأشجار المزهرة كتجميل طبيعي زراعي، بالإضافة إلى أعمال التجميل الصلب مثل تركيب  

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق