اطلقت بلدية مدينة العين فريق نشر الابتسامة و اسعاد المتعاملين و إدارة المقترحات و الشكاوى ، المكون من 15 موظفاً يشمل جميع القطاعات و الإدارات المعنية في البلدية، و يقدم الفريق خدماته للموظفين و المتعاملين من خلال رفع معدلات السعادة الوظيفية و رفع نسبة اسعاد المتعاملين في جميع الخدمات و الأنشطة و الفعاليات و المشاريع التي تقدمها بلدية مدينة العين.

و يسعى الفريق لتنفيذ تطلعات القيادة لرفع معدلات السعادة للموظفين و الجمهور من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية و المحلية التي تخص السعادة الوظيفية و نشر ثقافة الابتسامة ، كما يقوم الفريق بوضع خطة تحسين لنتائج تقييم آليات السعادة الوظيفية و تطبيق خطة التحسين الخاصة بإسعاد المتعاملين.

و أكد محمد جمعة نخيرة الظاهري رئيس فريق نشر الابتسامة و اسعاد المتعاملين ، أن تشكيل الفريق يأتي ضمن معايير التميز المؤسسي التي تسعى بلدية مدينة العين لتطبيقها ضمن أهداف خطة أبوظبي الساعية لتقديم خدمات و تجربة متعاملين متميزة و إدارة متكاملة للموارد البشرية ، حيث سيقوم الفريق بورش عمل و اجتماعات دورية مع الإدارات المعنية و الفرق الاستشارية ، كما سيقوم برفع التقارير الدورية الخاصة بمدى التزام الإدارات في دعم و تطبيق الخطط التحسينية و متابعة تطبيق المبادرات الناتجة عن المشروع بشكل عام.

و أضاف الظاهري : يضم الفريق أعضاء من مكتب الخدمة الحكومية المتكاملة و إدارة خدمة المجتمع و إدارة تحسين العمليات إدارة خدمة المتعاملين – القنوات الغير مباشرة و إدارة ضمات جودة الخدمات و مركز نور و إدارة الموارد البشرية و إدارة الشؤون القانونية ، رغبة في تحقيق الشمولية و التكامل لإسعاد المتعاملين و الموظفين ، و وضع الأطر القانونية و الخدمية للمشروع.

هذا و قد قدم الفريق ما يقارب من 36 مبادرة بمعدل 21 مبادرة للموظفين و 15 مبادرة للمتعاملين سعياً لرضا و سعادة المتعاملين و الموظفين ضمت أفكار لتكريم الموظفين المتميزين و تفعيل القوانين التي تدعم أداء الموظف إلى جانب تعزيز العلاقات الوظيفية و كسر روتين العمل اليومي و تعزيز السلوكيات الإيجابية ، كما يسعى الفريق لزيادة معرفة المتعاملين حول خدمات البلدية و تحسين خدمات البلدية المقدمة للمتعاملين و تحسين بيئة العمل.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق