انهت بلدية مدينة العين الاستعدادات اللازمة لتنظيم فعاليات مهرجان العين 2019 و للعام الرابع على التوالي ، بأنشطة و برامج متنوعة و جديدة تختلف عن الأعوام السابقة ، لمدة 3  أيام في الفترة من الرابع و حتى السادس من شهر ابريل 2019 في مدينة ألعاب الهيلي .

و يهدف المهرجان لتجمع العائلة في فترة الاجازات المدرسية و قضاء وقت ممتع و مفيد ضمن فعاليات المهرجان التي تنوعت بين الألعاب الترفيهية و العروض الفنية و الاطلاع على المنتجات و المأكولات التي يستضيفها المهرجان ، هذا بالإضافة لمساهمة المجتمع و الجاليات في المهرجان عبر مجموعة من الأفكار التي وضعتها البلدية هذا العام و التي تقام لأول مرة .

و صرح سلطان سيف الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة و الاتصالات ، أن مهرجان العين هو فرصة للتواجد العائلي في ظل أجواء احتفالية تناسب الجميع  ، و في هذا العام قامت إدارة العلاقات العامة بإطلاق ( قرية التسامح ) ضمن مهرجان العين 2019 لدعم توجه الحكومة الرشيدة للعام 2019 ، بمشاركة عدد من الجاليات المختارة من جميع أنحاء العالم و تواجدها في منصة واحدة للتعرف على ثقافات و حضارة الشعوب و فتح المجال للجماهير من مختلف الجنسيات لحضور المهرجان و الاستمتاع بالأجواء الفلكلورية و الشعبية لبلدانهم .

و أضاف الشامسي : نجدد هذا العام دعمنا للأطفال و الشباب في مسابقة تاجر المستقبل و التي تم اطلاقها العام الماضي ، و تم التحديث عليها بإضافة فئة الشباب حتى سن العشرون عاماً لترويج أفكار و إبداعات الأطفال و الشباب المبتدئين في مجال التجارة و تشجيع هذه الفئة لتطوير أعمالهم و اعطائهم الفرصة للتعامل المباشر مع الجمهور ، و تأتي هذه الخطوة بعد النجاح الباهر الذي لاقته فكرة التجار الصغار سابقاً مما دعا لتطويرها و تقديمها بشكل مختلف هذا العام .

و استكمل الشامسي ، بأنه هذا العام و تبعاً للتوجه التكنولوجي في جميع المجالات قامت الإدارة بتقديم فكرة ألعاب التحدي بشكل فريد و مختلف يجذب الجماهير ، ضمن ألعاب تفاعلية و فكرية حديثة و متطورة تمكن المشاركين من الابتكار و الابداع بشكل تنافسي ليقدم تجربة متكاملة لمحبي هذا النوع من التحديات و الألعاب الإلكترونية .

و اختتم الشامسي حديثه حول المهرجان بأنه تم توفير مطاعم المأكولات المتجولة حيث تم دعوة المميز و الحديث منها لقضاء وقت أطول و توفير الاحتياجات لحضور المهرجان ، كما قامت إدارة مدينة ألعاب الهيلي نظافة المرافق و الممرات ومكان الفعالية وتنظيف الاشجار  و ازالة الاعشاب الضارة ، و معاينة جاهزية المرافق مثل الممرات و دورات المياه و المصليات و المطاعم الثابتة .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق