كرمت بلدية مدينة العين صباح أمس أكثر من 70 فرداً ومؤسسة ممن ساهموا في إنجاح فعاليات اليوم الوطني 47 ، وذلك خلال الحفل السنوي الذي تنظمه البلدية  بمسرحها الرئيس، وحضره سعادة الدكتور مطر النعيمي  مدير عام بلدية مدينة العين وعدد من المسؤولين والموظفين من مختلف إدارات وقطاعات البلدية، إضافة إلى المكرمين من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، و وسائل الإعلام ومشاهير حسابات التواصل الاجتماعي والمتطوعين من المصورين وفرق العمل تقديراَ لجهودهم ودعماُ لإنجازاتهم التي ساهمت في إبراز  هذه الفعاليات.

وتضمن برنامج الحفل، السلام الوطني، لوحة من لوحات اوبريت ملحمة زايد ، ثم فيلماَ يختصر قصة نجاح الفعاليات والاحتفالات التي نظمتها البلدية بمناسبة اليوم الوطني 47 ، والتي استقطبت 136 ألف زائراَ ،حيث عملت البلدية على احتفالات مميزة احتفاءً بهذه المناسبة الغالية ، منها يوم العلم والاحتفالات الداخلية بمبنى البلدية  والخارجية التي أقيمت بمدينة ألعاب هيلي.

وتشيد بلدية مدينة العين بجميع الجهود التي عملت باحترافية وتميز، وساهمت في تقديم هذا العمل المشترك لعكس صورة مشرفة  لما قدمته بلدية مدينة من عمل دؤوب وجهود واضحة لإنجاح أغلى مناسبة وطنية على قلوب الجميع، لتحقق الاقبال الكبير الذي لاقته فعاليات اليوم الوطني 47 .

جدير بالذكر أن بلدية مدينة العين تعاونت مع عددا من الجهات التي كان لها دور فاعل وبارز في إنجاح احتفالات اليوم الوطني 47 ، ويبلغ عدد الجهات المتعاونة أكثر من 70 جهة حكومية وشبه حكومية وشركات خاصة وأفراداً ، ساهموا جميعها في الارتقاء بالفعالية لتحقيق رضا المجتمع  وتقديم كل ما هو مميز لسكان وزوّار مدينة العين. 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق