نظم مركز نور لخدمات الموظفين في بلدية مدينة العين رحلة لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك لعدد 120 عاملاَ ، ضمن مبادرات  بلدية مدينة العين الإنسانية والتطوعية والتي تجسد الهدف الخيري لتمكين غير القادرين من زيارة بيت الله الحرام  ، و ضمن مبادرات البلدية في عام التسامح .

وتهدف المبادرة إلى تمكين فئة العمال لأداء العمرة ، وهي المبادرة التي تنظمها البلدية للسنة الثانية ، والتي من شأنها أن تزيد من ترابط وتلاحم وتعزيز أواصر العلاقات الإنسانية ، بما  يعكس أهمية ترسيخ روح العطاء والتسامح والأخوة في بيئة العمل .

و ذكرت نورا السويدي مسؤول مركز نور : أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات عام التسامح التي من دورها نشر روح الأخوة و الوحدة ، و قد قام المركز منذ بداية الشهر الفضيل بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنسيق جميع الإجراءات لرحلة العمرة و تقديم التسهيلات و الدعم اللازم للمعتمرين من العمال ، حرصاً على أدائهم لمناسك العمرة و عودتهم بأفضل الطرق .

و أضافت السويدي : تم تسجيل العمال و التأكد من اوراقهم و إمكانية سفرهم و اعطائهم النصائح و الارشادات اللازمة لأداء العمرة بلغتهم ، كما تم ارسال مشرفين ضمن الرحلة لضمان راحتهم و توفير جميع الاحتياجات المطلوبة خلال هذه الرحلة خصوصاً و العديد منهم يؤدي مناسك العمرة للمرة الأولى .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق